كتاب أنتيخريستوس للدكتور أحمد خالد مصطفى مجانا free pdf

كتاب أنتيخريستوس للدكتور أحمد خالد مصطفى مجانا free pdf

كتاب أنتيخريستوس للدكتور أحمد خالد مصطفى مجانا free pdf 

نبذة عن الكتاب :

هي رواية من تأليف الكاتب أحمد خالد مصطفى تسرد وقائع تاريخية ممزوجة بالخيال، حيث يظهر الكاتب حقائق غريبة بأسلوبه المشوق في التكلم عن الإنس والجن والعلاقة بينهما وما يحدث في العالم بالإضافة إلى تنبؤات مستقبلية و اسم أنتيخريستوس يقصد به المسيح الدجال.   إن لديك عادة بشرية سخيفة .. تحب أن تقرأ تلك السطور القليلة خلف كل رواية .. ثم تقرر لو كنت ستأخذها معك أو تتركها على الرف .. أنا لا تهمني رغباتك البشرية هذه ولا يهمني لو أخذت الرواية أو تركتها .. لكن طالما أنت هنا .. فمن واجبي أن أنقل لك رسالة هامة .. تذكر دائما أيها البشري .. إن ليس هو ربك .. مهما رأيته يميت أناساً ثم يحييهم .. حتى وإن رأيته يشير إلى السماء فتمطر .. ويشير إلى الأرض فتنبت .. تذكر دائماً .. إن .. ليس هو ربك.   

   اقتباسات من الرواية : 

 “ان أعظم طريقة يمكنك ان تحطم بها مبادئ اي جيل .. سواء الدينية او الاجتماعية .. ليس بنقض هذه المبادئ او تغييرها .. ولكن بتحريفها عن مواضعها ووضع تفسيرات لها لم يقصدها واضعوها ..

 “نحن من نادي أول مرة وقال " حرية .. إخاء .. مساواة " كلمات كلما رددها الناس كلما فشلوا أكثر وتقيدت حريتهم أكثر .”
 “عقيدة القتل باسم الدين .. هي عقيدة خاطئة بالطبع .. فالقتل دفاعا عن الدين هو اشرف شئ و اغلي شئ ولكن الاغتيال باسم الدين هو جريمة . 
 “الاستبداد وحده هو الذي يقيم الحضارة .. فهل يمكن لخطة مجزأة عدد أجزائها بعدد العقول التي صنعتها أن تقيم حضارة ؟ محال طبعا .. فالغالب انها تكون حضارة هشه ضائعة القيمة .
“الاغراء .. والجدال مفيد لانه يحول الأمور من سعى لمعرفة الحق إلى سعي للجدال نفسه .
“عندما تفتح الفيسبوك الخاص بك و ترى خبراً ما يُهاجم طائفة لا تميل إليها .... فتضغط زر المشاركة فينتشر الخبر ....دون أن تتأكد منه و تتيقن ....عندئذ يا صديقي تكون مثل هؤلاء ....حثالة... لأن ما تفعله يهدم و لا يبني ....ما تفعله يروي الدماء و لا يحقنها ...ما تفعله يخدم كلمة فرق تسد ....فرق أمتك ...فرق بلدك ....هذا ما تفعله حقيقة”  “لا تصدق الشيء إلّا إذا تم إنكاره رسميّاً”   
 لتبدأ القصة عبر لعبة من الأوراق، كل ورقة تحكي قصة مثيرة من التاريخ القصص نفسها حقيقية و لها إسناد تاريخية مثل: الملك النمرود هاروت و ماروت فرسان الهيكل أحداث الفتنة الكبرى قصة تحريف الإنجيل و التوراة حسن الصباح زعيم الحشاشين و المؤامرات الماسونية بالطبع بالطبع بالطبع و بعض قصص أخرى

معلومات عن الكتاب :

اسم الكتاب : أنتيخريستوس .
اسم الكاتب : الدكتور أحمد خالد مصطفى .
صيغة الكتاب : PDF .
عدد الصفحات : 312 .
حجم الكتاب : 8 ميجا .

لتحميل الكتاب اضغط هنا



لتحميل كتب أخرى اضغط هنا


























































































إرسال تعليق

0 تعليقات