تحميل كتاب الرسول في القرآن الكريم لفضيلة الشيخ محمد الراوي مجانا free PDF

تحميل كتاب الرسول في القرآن الكريم لفضيلة الشيخ محمد الراوي مجانا free PDF

تحميل كتاب الرسول في القرآن الكريم لفضيلة الشيخ محمد الراوي مجانا free PDF

نبذة عن الكتاب :

يحدثنا الكتاب بأننا نري الرسول " صلي الله عليه وسلم " في كل أية ، ولاغرابة في أننا نراه ونحن نستحضر هـذه الصلة بين مـا نزَل من القرآن ومـن نزل بـه ، ومن نُزِل عليه .
تري رسول الله صلي الله عليه وسلم " وهو يتلقي القرآن من لدن حكيم عليم وجبريل يقرئه فيتبع قراءته في كل كلمة فلا يغيب عنك حضور جبريل عليه السلام ، كما لا يغيب حضور الرسول "صلي الله عليه وسلم " في كل أية من آيات القرآن الكريم وهذا الاستحضار لازم لمن أراد أن يتدبر القرآن . لأنه الاعجاز الذي يعرف به كيف حُفظ القرآن وكيف تلقاه الرسول " صلي الله عليه وسلم " ولم يكن يدري من قبل ما الكتاب ولا الايمان وما كان يتلو من قبله من كتاب ولا يخطه بيمينه .
الكتاب يصطفي للقارئ معاني اُستلهمت من القرآن الكريم في وصف جبريل الروح الأمين وكيف بلغ الرسول عن ربه وهو المعصوم من الناس فبات في قوة وجهاد لا ينقطع وبقي معه وبعده القرآن الكريم معجزة قاهرة وباقية ، وكما نقرأ ونعيش مع الرسول في نشأته وتربيته وبين أهله وهم يتلون كتاب الله الذي لا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه تنزيل من حكيم حميد .

معلومات عن الكتاب :

اسم الكتاب : الرسول في القرآن الكريم .
اسم الكاتب : فضيلة الشيخ محمد الراوي .
صيغة الكتاب : PDF .
عدد الصفحات : 168 .
حجم الكتاب : 4.1 ميجا

لتحميل الكتاب اضغط  هنا

كلمات مفتاحية : كتب,كتب دينية,دينية,كتاب,كتب اسلامية,دين,كتب مفيدة,العربية,كتب مسموعة,كتب رمضان,مكتبة,كتب دينية ينصح بقرائتها,اسلامية,للمبتدئين,الحديث,السيرة النبوية,العقيدة,مساحة,كتاب ديني,يوتيوب,افضل كتب,كتب رمضانية,ثقافة,اخبار,الشيخ


لتحميل كتب أخري اضغط هنا












































































































إرسال تعليق

0 تعليقات