تحميل كتاب ابو سمبل بين الصخر والإنسان PDF , محمد فتحي عوض الله

كتب,كتب مسموعة,سحر,وسيط اثار,اثار,هل تعلم,العراق,فلوس اثار,كتب صوتية,بغداد,تجارة الاثار,بغدادي,تاجر اثار مصرى,أخطر كتب السحر,الكتاب الناطق,أكتاب أسماء الموتى,توارد,الأفراد,برامج,الأثرية,اثار ذهب,سحر الارقام,ملك البحرين,مذيعة راديو,محمد بن زايد

تحميل كتاب أبو سمبل بين الصخر والإنسان PDF , محمد فتحي عوض الله

نبذة عن الكتاب :

يتحدث الكاتب عن قصة ابو سنبل والتي تعتبر مسيرة في الزمان عبر قرابة مائة مليون سنة - فمن هناك ، منذ مائة مليون سنة ، تبدأ القصة الحقيقية لمعبد أبو سمبل بين الصخر والإنسان . وكيف تكون القصة الحقيقية اذا لم نعرف قصة الصخر والجبل الذي نحت فيه المعبد .

ففي ذلك الزمان البعيد جدا ، وفي عصر جيولوجي يسمي العصر الطباشيري تكون الأحجار الرملية التي سميت باسم بلاد النوبة ، في زمان لم يكن فيه نيل ولا إنسان ، ثم تلا ذلك في رحلة الزمان جريان النهر ، ثم مجيئ الإنسان وتطوره وتطورت حضارته علي ضفاف نهر النيل ، فكان الشعب المصري ، وكيف تم نقل معابد ابو سمبل من مكانها مخافة من أن تغمرها مياه النهر المختزنة ، ولكي تبقي لحضارة الإنسان رمزا .

معلومات عن الكتاب :

اسم الكتاب : أبو سمبل بين الصخر والإنسان .
اسم الكاتب : محمد فتحي عوض الله .
صيغة الكتاب : PDF .
عدد الصفحات : 160 .
حجم الكتاب : 3 ميجا .

لتحميل الكتاب اضغط هنا



لتحميل كتب أخري اضغط هنا





كلمات مفتاحية : كتب,كتب مسموعة,سحر,وسيط اثار,اثار,هل تعلم,العراق,فلوس اثار,كتب صوتية,بغداد,تجارة الاثار,بغدادي,تاجر اثار مصرى,أخطر كتب السحر,الكتاب الناطق,أكتاب أسماء الموتى,توارد,الأفراد,برامج,الأثرية,اثار ذهب,سحر الارقام,ملك البحرين,مذيعة راديو,محمد بن زايد .


















































































إرسال تعليق

0 تعليقات